دولة رئيس الوزراء يُنِيب وزير الشباب بتدشين إنطلاق المدارس الصيفية للشباب


دولة رئيس الوزراء يُنِيب وزير الشباب بتدشين إنطلاق المدارس الصيفية للشباب (مخيمات الاصطياف) بمدينة زوارة.
نيابةً عن دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس عبدالحميد الدبيبة، دشن وزير الشباب السيد “فتح الله الزني” يوم الأمس الجمعة 05 أغسطس 2022م البرنامج الوطني (مدارس الشباب الصيفية) تحت رعاية دولة رئيس الوزراء وذلك بعد أزيد من 13 عام من إنقطاعها .
وخلال افتتاح مخيم طموح لشباب روافع بحركة بيوت الشباب الليبية وبحضور النائبان هناء بوديب وجمال بوسهمين من مجلسي النواب والدولة وعميد بلدية زوارة حافظ بن ساسي ورئيس فرع الوزارة بالساحل الغربي وعدد من مسؤولي وحدات الشباب بالبلديات ورئيس مجلس إدارة جمعية بيوت الشباب الليبية ومفوض كشاف زوارة وأعيان مدينة زوارة .
وأشاد السيد الوزير خلال كلمته بالحفل بدور حركة البيوت الشباب الليبية والتي شهدت نشاطا كبيرا لقياداتها ومنتسبيها على الصعيد الوطني. كما أكد السيد الوزير على أهمية البرنامج الوطني للمدارس الصيفية للشباب في رفع مهارات الشباب وبناء قدراتهم، وأن هذا البرنامج جاء نتاجاً لجهود الوزارة والحكومة في دعم عودة الحياة لبرامج ومرافق الشباب وترفيع مستوى النشاط الشبابي بعموم البلاد.
ويشار إلى ان هذا البرنامج الوطني يتم بمشاركة و وفد استشاري من المملكة الأردنية الهاشمية للتحديات والمغامرة لبناء قدرات الشباب .

Comments are disabled.