لقاء وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية مع أعضاء برلمان شباب ليبيا عن دوائر الجنوب


عقد يوم الاثنين 22 أغسطس 2022 بديوان وزارة الثقافة لقاء ضم وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية الأستاذة مبروكة توغي مع أعضاء برلمان شباب ليبيا عن دوائر الجنوب، بحضور عدد من مدراء الإدارات بديوان الوزارة، لبحث سبل التعاون بين برلمان الشباب والثقافة؛ وذلك إيمانا بدور الشباب في تحقيق تنمية المجتمع.
واستمعت السيدة الوزيرة خلال اللقاء إلى جميع مداخلات ممثلي دوائر الجنوب لبرلمان الشباب المشاركين في اللقاء، وأكدت عن دعمها الكامل للشباب، مشيرة إلى أن الوزارة تنتظر الكثير من أعضاء برلمان الشباب من حيث طرح الحلول البناءة للمشاكل والتحديات التي تواجه المجتمع خاصة قضايا الشباب.
من جانبهم، قدم أعضاء برلمان الشباب الشكر للسيدة وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية لاهتمامها بالشباب، وسعيها لتأهيلهم وتوفير الأجواء لإطلاق إبداعاتهم والارتقاء بمستوى قدراتهم الثقافية والمعرفية.
وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا، والموضوعات المتعلقة بالجانب الثقافي التي تعنى مناطق الجنوب، ودور الشباب في تنشيط الجانب الثقافي، وسبل تفعيل المراكز الثقافية بالمنطقة الجنوبية، وتفعيل مسارات التنمية والنماء، والحفاظ على الوحدة الوطنية.

Comments are disabled.