وزير الشباب يبحث مع مسؤول قطاع الجوالة بالكشافة ترتيبات اللقاء المغاربي الأول


وزير الشباب يبحث مع مسؤول قطاع الجوالة بالكشافة ترتيبات اللقاء المغاربي الأول لجوالة الجامعات 2023م
التقي وزير الشباب السيد فتح الله الزني يوم أمس الأثنين 28نوفمبر 2022م بمسؤول قطاع الجوالة بالكشافة لمناقشة ترتيبات اللقاء المغاربي الأول لجوالة الجامعات ومفوض سبها للكشافة والمرشدات وبحضور مدير إدارة المؤسسات الشبابية بالوزارة بمقر ديوان الوزارة بطرابلس.
وفي مستهل اللقاء أعرب السيد وزير الشباب عن سعادته بعودة الحياة فعلياً للاتحاد الكشفي المغاربي الذي تأسس عام 1957م، مشيرا لحرص دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس الدبيبة على إعادة الحياة للمرافق الكشفية وكذلك النشاط الكشفي والارشادي الذي شهد نشاطا كبيرا على محليا وإقليميا بما فيها اللقاء المغاربي الكشفي الذي رعاه وخاطبه دولة الرئيس في حفل المساء الجامع بقصر الخلد
مؤكدا جاهزية وزارة الشباب بحكومة الوحدة الوطنية لإحتضان اللقاء المغاربي الأول لجوالة الجامعات صيف العام المقبل2023م بدولة ليبيا تنفيدا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء.
وأكد وزير الشباب خلال اللقاء أن الوزارة عملت منذ اليوم الأول لتأسيسها على مساندة الحركة الكشفية واعتمدت بسياسة القرب مع مفوضية كشاف سبها وأستمع لانتظارات كشاف سبها من خلال مفوض سبها .
وتم خلال هذا اللقاء تكريم السيد وزير الشباب فتح الله الزني من مفوضية سبها علي الجهود المبذولة من اجل النهوض بقطاع الشباب ودعم وزارة الشباب لكافة مفوضيات وأفواج الحركة العامة للكشافة والمرشدات بعموم تراب الوطن لأول مرة منذ تأسيس الحركة.

Comments are disabled.